الكوماندوز يستعيد عبدالله عيسى وجابر أسد , والدولي التوغولي كوملان يوقع في صفوف الشعب

الكوماندوز يستعيد عبدالله عيسى وجابر أسد , والدولي التوغولي كوملان يوقع في صفوف الشعب

alt



تعاقد نادي الشعب مع لاعب الارتكاز الدولي التوغولي كوملان امينو للدفاع عن ألوان الكوماندوز في الموسم المقبل، إلى جانب كل من المهاجم عبدالله عيسى قادماً من الشباب، والمدافع جابر أسد قادماً من دبي، وذلك لمدة موسم واحد.

 

باروت: الاختيارات تمت بعناية فائقة

جاءت هذه التعاقدات بعد سلسلة من المشاورات مع مدرب الفريق الأول عيد باروت الذي يطمح لأن يصل إلى مجموعة مرضية من الأسماء كي يتمكنوا من العودة بالشعب إلى دوري المحترفين من جديد. حيث أكد باروت أنه في ظل شح سوق اللاعبين المواطنين بالمميزين، كان لابد من التريث والاختيار بعناية فائقة، مؤكداً بأن عودة أبناء الشعب عبدالله عيسى وجابر أسد سيشكلان ثقلاً إضافياً للفريق، مؤكداً بأنه سيعمد إلى استغلال المواهب الشابة في نادي الشعب للخروج بمزيج من أصحاب الخبرة واللاعبين الشباب.

 

ابن خادم يطالب اللاعبين بالإجابة السريعة على تساؤلات حاكم الشارقة

وبعد توقيع عقود اللاعبين، اجتمع سعادة بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب باللاعبين الجدد وبين لهم الهدف الأسمى الذي سيعمل عليه كل من يتواجد داخل أسوار قلعة الشعب، وهو الإجابة على تساؤل صاحب السمو حاكم الشارقة الذي ردده أكثر من مرة، كيف يعود الشعب؟!، مؤكداً بأن الهدف هو عودة الشعب سريعاً في صدارة دوري الدرجة الأولى والتركيز على تحقيق هذا الهدف.

 

المعيني يشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد

من جهته شدد الدكتور سرحان المعيني على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بقيادة المدرب عيد باروت وهذه المجموعة من اللاعبين، واضعاً ثقته بمن سيحملون شعار الشعب في الموسم المقبل لتحقيق طموحات إدارة النادي وجماهيره.

 

التوغولي كوملان: سعيد بتواجدي في الشعب وأسعى للمساهمة في عودة الفريق للمحترفين

من جانبه بدا لاعب ارتكاز منتخب توغو كوملان امينو متفائلاً جداً بالتجربة التي سيخوضها مع الشعب، حيث وعد مجلس إدارة النادي بأن يكون على قدر الثقة التي وضعت فيه باختياره ليكون أحد محترفي الكوماندوز في الموسم المقبل، مؤكداً بأنه سيثبت نفسه مع الفريق وسيساهم بالعودة بالشعب إلى دوري المحترفين. وحول اختياره لخوض هذه التجربة في نادي الشعب، أشار اللاعب التوغولي بأن لدى دولة الإمارات سمعة طيبة في بلده من خلال عدة تجارب لأبناء جلدته في الدوري الإماراتي.

 

يذكر أن اللاعب التوغولي القادم من الدوري الفرنسي يمتلك خبرة دولية كبيرة بخوضه 55 مباراة دولية مع منتخب بلاده وهو في الثلاثين من عمره. كما يجيد اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط والخطوط الخلفية. حيث شارك اللاعب مع منتخب بلاده في التصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس العالم إلى جانب نجم المنتخب التوغولي أديبايور، في حين لم يحالفهم الحظ للتأهل للنهائيات في البرازيل.

 

كوملان يهدي بن خادم فانيلة منتخب بلاده بتوقيع أديبايور

بادر محترف الشعب الجديد الدولي التوغولي كوملان فور الانتهاء من توقيع عقده بإهداء فانيلة منتخب بلاده التي شارك بها في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل لسعادة بطي بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم، حيث حرص كوملان على أن تحمل الفانيلة توقيع نجم المنتخب التوغولي وهدافه ايمانويل أديبايور الذي سبق له اللعب في أبرز الأندية الأوروبية كأرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد.


Embedded image permalink

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل