شورله: اتمنى ان ابدا اساسي امام فرنسا

شورله: اتمنى ان ابدا اساسي امام فرنسا

alt

 

برازيليا - عبر اندريه شورله لاعب المنتخب الالماني لكرة القدم عن أمله في أن يسهم الاداء المتميز الذي قدمه أمام الجزائر في حصوله على فرصة بدء المباراة أمام فرنسا في دور الثمانية الجمعة.

وبعد نزوله في الشوط الثاني أطلق شورله الذي سجل الهدف الأول في مرمى الجزائر في مطلع الشوط الاضافي الاول بمباراة دور الستة عشر الإثنين الحماس في عروق زملائه الذين كانوا يعانون امام دفاع ممثل العرب الوحيد.

وقال شورله مهاجم تشيلسي الانجليزي عندما سئل هل يشعر انه يستحق الآن الانضمام للتشكيلة الأساسية بعدما حل مكان ماريو جوتسه "أشعر بارتياح افضل حين ابدأ المباراة والجميع يرغبون في المشاركة."

وقال "سأشعر بسعادة اذا حصلت على فرصة المشاركة من البداية الجمعة انني متحمس بالفعل ومستعد وفي كامل لياقتي وحقا اشعر بالفرح لحصولي في النهاية على فرصة للعب لفترة أطول في المباراة الأخيرة."

وحظي أداء شورله في مباراة الجزائر بثناء خاص في المانيا حيث تتزايد الآمال المعقودة على "الجيل الذهبي" في الفوز بالكأس الرابعة خاصة وانه نفس الجيل الذي تمكن من الوصول للدور قبل النهائي في بطولتي كأس العالم الماضيتين بالمانيا 2006 وجنوب افريقيا 2010.

وقال شورله "لا اعرف هل سأبدأ المباراة أم لا سنعرف في المباراة ودعنا ننتظر ونرى هل ستحدث اي مفاجآت."

وساعد شورله في تسريع وتيرة الاداء بعد عرض باهت في الشوط الاول وصفه عدد من المدربين بانه أسوأ 45 دقيقة في مشوار المانيا بالنهائيات.

وكسر هدفه في الدقيقة الثانية من الشوط الإضافي الأول الجمود ويوصف بانه الافضل على الارجح وبالطبع اهم اهداف المانيا التسعة المسجلة حتى الآن.

 

#يوروسبورت !

التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل